يعلن رئيس جامعة قرطاج عن فتح باب الترشح لإبرام عقد إسداء خدمات بحث لفائدة مدرسة الدكتوراه بالمدرسة التونسية للتقنيات .
حددت مدة العقد ، الإختصاص المطلوب و المهام المزمع القيام بها كما هو مبين بالجدول التالي :

ع/ر

هيكل البحث

المؤهلات العلمية

المهام المزمع القيام بها

مدة العقد

 

01

 

مدرسة الدكتوراه

 

المؤهل التقني السامي إختصاص مساعد مديرية

  1. التنظيم الإداري و المادي للدروس و الندوات و التظاهرات العلمية.
  2. السهر على صيانة معدات الإعلامية
  3. تنظيم الأرشيف،تحديث الموقع و تحديث التقارير
  4. تنظيم وثائق المدرسة و الأنشطة التابعة لها بما فيه المنشورات و الكتب و وثائق الملتيميديا .
  5. السهر على صيانة و إستخدام الشبكة الداخلية لمدرسة الدكتوراه

من
 01 سبتمبر
2017
 إلى غاية
31 أوت 2018

   فعلى الراغبين في الترشح تقديم ملف يتكون من الوثائق التالية :

  1. مطلب كتابي بإسم السيد رئيس جامعة قرطاج .
  2. نسخة من بطاقة التعريف الوطنية .
  3. سيرة ذاتية مفصلة .
  4. نسخة مطابقة للأصل من الشهادة العلمية المتحصل عليها .
  1.  شهادة عمل أو تربص تثبت الخبرة في الإختصاص المطلوب إن وجدت .
  2. بطاقة عدد 3 لم يمضي على تاريخ تسليمها أكثر من ثلاث أشهر.
  3. شهادة طبية تثبت توفر المؤهلات البدنية و الذهنية لممارسة المهام الموكولة لم يمضي على تاريخ تسليمها أكثر من شهر .
  4. ظرفان خاص معلوم البريد (مضمون الوصول) يحملان عنوان المتر شح.

تودع المطالب مباشرة بمكتب الضبط بالمدرسة التونسية للتقنيات خلال التوقيت الإداري أو عن طريق البريد  في أجل لا يتجاوز 30 جوان 2017